الثلاثاء، يونيو 16، 2009

العثور على العمل السحري و إبطاله


العثور على العمل السحري و إبطاله
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

العثور على العمل السحري و إبطاله يبقى أفضل عامل للشفاء بإدن الله , (كما حصل مع الرسول صلى الله عليه و سلم) إلا أنه لا يكون في كل الحالات . و دلك بسبب نوع السحر و طبيعته و الله المستعان في كل حال و في كل الأحوال .
و نظرا لكثرة الأسئلة المطروحة حول ما يجب القيام به عند العثور عليه , أو معرفة مكانه و امتناع استخراجه . سأوافيكم بتوفيق الله ببعض الطرق , في متناول كل مسلم و مسلمة , لإبطاله إن شاء الله .

قبل كل شيء , نصائح لكل من يجد عمل :

ـ أن يحصن نفسه و المكان و المتواجدين , و عدم الخوف والتوكل على الله
ـ إحضار كمية من الماء نضيف إليه الملح و نرقي الخليط بالتعاويد و آيات إبطال السحر . هاته الكمية سنستعملها لإبطال العمل , و رش المكان.
ـ عدم التسرع لإتلاف العمل , بحرقه أو تمزيقه أو فسخه.
ـ عدم التسرع للإطلاع على محتواه و قراءة مظمونه.
ـ وضعه في ماء وملح مرقي بآيات إبطال السحر.
ـ طيلة عملية الإبطال قراءة آيات الحفظ و آية الكرسي و آيات إبطال السحر.

الأسحار التي يعثر عليها :

ما كان مكتوب في الورق أو على معدن أو على عضام أو أجزاء من الحياونات .كل العملية تكون في الماء و الملح المرقي , مع تجنب تسربه خارج الإيناء . مع لبس قفازات بلاستك .
قد تكون معلقة أو في بئر أو مسوسة في ركن من البيت أو المحل , و قد تكون في الملابس.
ـ إن كانة في لفافة , نقوم بفتحها .بدون تقطيع أو قص الخيوط إن كانت مربوطة.
ـ إن كان من الورق أو الجلد , يجب فسخ الكتابات و الطلسمات و الأوفاق و الجداول , دون إتلاف الورق أو الجلد. حتى تتفسخ الكتابة أو لا يمكن قرائتها . ثم نقوم بتجفيف الورق أو الجلد , و حرقه بعيدا عن مكان العثور عليه مع تجنب دخانه بكل الصفاة.
ـ إن كان من المعدن أو عضام و منقوش عليه , يجب حكه بآلة حتى تتلاشى الكتابة و ما نقش . و الإبقاء عليه في الماءالمرقي لمدة أسبوع على الأقل, ثم تجفيفه و دفنه بعيدا عن مكان العثور عليه . لا تلقي به في الأودية و لا في البحر .
ـ في كلت الحالتين , إن تم العثور على أعشاب أو بخورات فلا يجب حرقها بل إتلافها في الخليط المرقي حتى تدوب و تفسد , ثم سكب الماء بعيد عن مكان العثور عليه.إن عثرنا على أشياء صلبة يجب دفنها بعد تجفيفها .
ـ رش المكان الدي عثر فيه على العمل السحري لمدة أسبوع , مع قراءة آيات الحفظ و آيات إبطال السحر , و دلك لطرد حراس السحر و الرصد.
ـ أحيانا نجد السحر في الملابس , فيكون العمل كما أشرنا إليه سابقا , مع غسل الثوب بالخليط المرقي.

الأسحار التي لا نتمكن من الحصول عليها :

إما لأنها مدفونة و يستحيل إستخراجها , أو مرشوشة , أو من المشموم .
ـ بالنسبة للمدفون و المرشوش , يجب رش المكان بالخليط المرقي و قراءة آيات الحفظ و آيات إبطال السحر ... و دلك لمدة أسبوع.
ـ إن كان من النوع المشموم , في نفس الوقت رش المكان بالخليط المرقي , السقف و الجدران و الأرضية . مع إستعمال المسك أو الحلتيت أو الحرمل كبخور . و قراءة آيات الحفظ و آيات إبطال السحر .

أمر هام جدا ندكره الآن , و يتغافل عنه الكثير . يجب رقية كل من يسكن في المكان الدي عثرنا فيه على العمل السحري , أو صاحب المحل أو صاحب السيارة . و دلك للتعالج من السحر و المس و الله المستعان و عليه التكلان .

ننتظر تدخل بقية الشيوخ و الرقاة , حتى يستوفي الموضوع قدره , و ينتفع به إخواننا و أخواتنا .

وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته ...
منقول من موقع الرقية الشرعية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق